سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عاجل بالتفاصيل.. مصرع عامل سينغالي وإصابة آخرين إثر انفجار في معمل بالمنطقة الصناعية لسطات

مصرع عامل سينغالي وإصابة آخرين إثر انفجار في معمل بالمنطقة الصناعية لسطات

كشفت مصادر سكوب ماروك أن عامل ينحدر من دول جنوب الصحراء لقي مصرعه بأحد المعامل في المنطقة الصناعية بالمدخل الجنوبي لمدينة سطات، إثر انفجار في ظروف غامضة داخل المصنع ما خلف مصرع العامل المذكور سلفا وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

تعود فصول النازلة المأساوية، وفق مصادر سكوب ماروك إلى حوالي الحادية عشرة من صبيحة يومه الجمعة 21 يونيو، حيث تلقت العناصر الأمنية للدارة الخامسة اشعاره مفاده انفجار داخل أحد المعامل بالمنطقة الصناعية جنوب مدينة سطات، ما جعلها تستنفر عناصرها، مشعرة عناصر الوقاية المدينة الذين حلوا بعين المكان عاملين على احتواء الوضع والقيام بالمتعين كل حسب اختصاصه، حيث تبين مصرع عامل  يسمى قيد حياته (م.س) ينحدر من دولة السينغال من مواليد  1985، ويكتري شقة بحي الأمل بنفس المدينة في وقت أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، ليتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة، في وقت قدمت للمصابين العلاجات الضرورية بنفس المستشفى.

هذا وفتحت العناصر الأمنية للدائرة الأمنية الخامسة تحقيقها في الموضوع لكشف ملابسات النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.