سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

أربعيني ينهي حياته بسطات بعد الاشتباه فيه بقتل زوجته بالقنيطرة

أربعيني  ينهي حياته بسطات بعد الاشتباه فيه بقتل زوجته بالقنيطرة

وضع أربعيني يوم الأحد المنصرم 23 فبراير، حدّا لحياته في مدينة سطات، بعد الاشتباه فيه بالإجهاز على زوجته بآلة حادة في إقليم القنيطرة؛ لأسباب مجهولة لا تزال موضوع البحث والتحقيق من قبل عناصر الضابطة القضائية.

في ذات السياق، فإن الهالك المسمى قيد حياته "ح، ب"، المزداد سنة 1980، يشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل في حق زوجته بإقليم القنيطرة، قبل أن يفرّ نحو إحدى البنايات المهجورة بمسقط رأس أحد أقاربه بدوار "تاوزا"، نواحي سيدي حجاج دائرة ابن أحمد، للاختباء هناك.

في سياق متصل، أوضح مصدر لسكوب ماروك أن التنسيق الأمني بين الضابطة القضائية بمدينة القنيطرة والمركز الترابي بسطات مكن من العثور على المشتبه فيه بإحدى البنايات بمنطقة "مزاب"، حيث جرى إيقافه، ليتبيّن أنه تناول مادة سامة وشرب كمية من "الماء القاطع" قصد وضع حدّ لحياته.

في هذا الصدد، أشعرت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد مراح سيدي حجاج النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات بتفاصيل الحادث، إذ أمرت بنقل المشتبه فيه نحو مستعجلات سطات لتلقي العلاجات الضرورية قصد إنقاذ حياته، حيث قرر الطبيب المداوم إدخاله فورا قسم العناية المركزة؛ إلاّ أنه فارق الحياة، ليتمّ تحويل جثمانه صوب مستودع الأموات للتشريح الطبي لكشف ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.