سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بعد تنفذيها لعدة سرقات طالت مجوهرات ومبالغ مالية مهمة.. أمن سطات يشل نشاط عصابة إجرامية خطيرة

بعد تنفذيها لعدة سرقات طالت مجوهرات ومبالغ مالية مهمة.. أمن سطات يشل نشاط عصابة إجرامية خطيرة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، يوم أمس الخميس 05 مارس الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة.

في ذات السياق، كشفت المعلومات الأولية للبحث الحاصل بين الدوائر الأمنية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية في تنسيق أمني محكم، أن المشتبه فيه الأول اقترف عملية سرقة من داخل منزل، طالت مجموعة من الحلي والمجوهرات وساعات يدوية، قبل أن تمكن التحريات والأبحاث الميدانية المنجزة من تشخيص هويته وتوقيفه.

في سياق متصل، أسفرت التحريات والأبحاث المنجزة على ضوء هذه القضية عن توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في شراء وإخفاء الأشياء المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية، والتي جرى حجز جزء مهم منها، بالإضافة إلى دراجتين ناريتين يشتبه في استعمالهما في ارتكاب السرقات.

في هذا الصدد، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت المراقبة، فيما تم الاحتفاظ بالراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.