فرقة مكافحة المخدرات بولاية أمن سطات توقف مشتبه به وتحجز ثلاثة كيلوغرامات من الحشيش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، يومه الثلاثاء 02 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، على مستوى حي قطع الشيخ بمدينة سطات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية. وجرى توقيف المشتبه فيه في حالة تلبس، خلال عملية أمنية جرى تفعيلها من طرف عناصر الشرطة القضائية بمدينة سطات، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة داخل منزله عن حجز كمية من المخدرات، عبارة عن ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا  (الحشيش) فضلا عن مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات نشاطه الاجرامي. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، يومه الثلاثاء 02 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، على مستوى حي قطع الشيخ بمدينة سطات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه في حالة تلبس، خلال عملية أمنية جرى تفعيلها من طرف عناصر الشرطة القضائية بمدينة سطات، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة داخل منزله عن حجز كمية من المخدرات، عبارة عن ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا  (الحشيش) فضلا عن مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات نشاطه الاجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

 

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.