سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بعد تحصيله جائزة أفضل فنان إجتماعي.. سعد المجرد يعود إلى المغرب ومول البندير في حفل استقباله

بعد تحصيله جائزة أفضل فنان إجتماعي.. سعد المجرد يعود إلى المغرب ومول البندير في حفل استقباله

كشفت مصادر سكوب ماروك ان الفنان المغربي سعد لمجرد دخل أرض الوطن أخيرا ليلة الخميس الماضي 19 أكتوبر، وذلك بعد مرور سنة على توقيفه بباريس، على خلفية اتهامه باغتصاب والاعتداء على فتاة في فندق الماريوت. وأمضى "لمعلم" الليلة رفقة بعض أصدقائه وبعض الشخصيات المعروفة بفيلا بالعاصمة الرباط، حيث أقيم حفل استقبال على شرفه، أحياه عثمان مولين المشهور بـ "مول البندير" .

في ذات السياق، تحرر لمجرد أخيرا من السوار الإلكتروني، وسمحت له محكمة باريس بحرية التجول، إذ تتابعه في حالة سراح، إلى حين النظر في قضيته والحكم فيها.هذا ويأتي ذلك، بعدما حصل الفنان المغربي على جائزة أفضل فنان إجتماعي في الشرق الأوسط لعام 2017 من قبل“Big Apple Music Award”.

وجاء ذلك من خلال ما أعلنته الصفحة الرسمية التابعة لحفل توزيع جوائز“BAMA” عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في قاعة“The Kings Theatre” بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 22 شتنبر القادم.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.