سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تفاصيل خطبة الفنانة لطيفة رأفت والفنان عبد الحفيظ الدوزي

تفاصيل خطبة لطيفة والدوزي

تداول رواد مغاربة على شبكة الأنترنت، خاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان عبد الحفيظ الدوزي، وهو يتقدم لخطبة الفنانة لطيفة رأفت رفقة مدير أعماله عبد القادر والفنان الكوميدي إيكو. واتضح من خلال الفيديو، أن الأمر لا يتعدى الدعابة.

واستغل الفنانون شائعات ارتباط الدوزي بلطيفة رأفت، ليجسدوا مشهد الخطبة بطريقة كوميدية، إذ خاطب إيكو الدوزي بعبارات تحفيزية وفكاهية، فيما انفجرت لطيفة ضحكا، رغم أن القصة كان مخططا لها سلفا.

وشارك الدوزي لطيفة رأفت أداء أغنية خيي في أولى حلقات برنامج كوك استوديو، الذي تبثه القناة الثانية. كما أدى ظهورهما بشكل متواصل على مواقع التواصل الاجتماعي إلى انتشار أخبار ارتباطهما، وهو ما نفته الفنانة لطيفة لوسائل الإعلام، وأكدت أن كل ما يجمعها بمغني الراي عبد الحفيظ الدوزي هو علاقة صداقة وأخوة وعمل ليس إلا، بالإضافة إلى أنه يذكرها بأخيها الأصغر الذي وافته المنية في حادثة سير قبل عدة سنوات.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-08-14-13-31-45 لا يمكن إثارة اسم مدينة سطات أو زطاط كما كانت تسمى سالفا، دون استحضار الذاكرة والملاحم البطولية التي دونها أبناء هذه المدينة ومختلف قبائلها...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.