سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

ردود متباينة لفنانين بعد فوز الطفل المغربي حمزة لبيض بلقب أحسن صوت عربي the voice kidz

ردود متباينة لفنانين بعد فوز الطفل المغربي حمزة لبيض بلقب أحسن صوت عربي  the voice kidz

في الوقت الذي سارع عدد من الفنانين لتهنئة الطفل المغربي حمزة لبيض بفوزه بلقب أجمل صوت مساء السبت 4 فبراير ، ظهرت نانسي التي خسرت للعام الثاني على التوالي الفوز مع فريقها باللقب وهي مبتسمة ولم تتوجه بعبارة تهنئة للطفل المغربي حمزة لبيض "10 سنوات" بحصوله على لقب أجمل صوت.

على عكس تامر حسني الذي علق آمالاً كبيرة بصوت الطفلة المصرية أشرقت للحصول على اللقب، ولكنه نشر مقطع فيديو يظهر فيه حمزة مهنئاً الطفل بفوزه.

وسارع الفنانون المغاربة بتهنئة ابن الرباط بالفوز، أولهم المغني سعد لمجرد ذو الشعبية الكبيرة والذي نشر على صفحته إنستغرام صورة لحمزة واصفاً إياه بالبطل.

دنيا باطمة هي الأخرى نشرت تعليقاً معبرة فيه عن فخرها بفوز ابن بلدها باللقب، مع العلم أن باطمة نالت شهرتها في عالم الغناء بعد مشاركتها في برنامج أرب آيدول وخسرت في النهائيات حيث توجت حينها المصرية كارمن سليمان باللقب

وكانت المغنية المغربية كوثر البراني التي حصلت في وقت سابق على لقب أراب أيدول قد أطلقت حملة لدعم الطفل المغربي على حسابها إنستغرام دعت فيها للتصويت له، وخاصة أنها مرت بنفس تجربة الاعتماد على التصويت للفوز تقول "جاء دوري لرد الجميل".

وبجانب اللقب يفوز حمزة بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب ومنحة دراسية بقيمة 200 ألف ريال سعودي وهدايا أخرى.

وبعد إعلان النتيجة قدم حمزة القدود الحلبية التي اشتهر بها، بعد أن حظي باتصال مباشر مع مطربه المفضل السوري صباح فخري. وحضرت الفائزة في الموسم الأول من البرنامج لين الحايك التي قدمت أغنية خاصة يقول مطلعها "عم أكبر كل يوم عن يوم".

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.