سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

المجلس الدستوري يراسل عامل إقليم سطات بخصوص طعون انتخابية تقدم بها وصيف مدلل أبيه عن حزب الجرار

المجلس الدستوري يراسل عامل إقليم سطات بخصوص طعون انتخابية تقدم بها وصيف مدلل أبيه عن حزب الجرار

كشفت مصادر سكوب ماروك ان عامل إقليم سطات "لهبيل الخطيب" تلقى مراسلة رسمية من المجلس الدستوري بخصوص طعون انتخابية تقدم بها وصيف لائحة الجرار في الانتخابات البرلمانية الأخيرة عن دائرة إقليم سطات.

في ذات السياق، أضافت نفس المصادر أن مصالح قسم الشؤون الداخلية  بعمالة إقليم سطات شرعت في الإجابة  على مراسلة المجلس الدستوري في سرية تامة لإبداء رأيها في عريضة الطعن التي تقدم بها وصيف لائحة حزب الأصالة والمعاصرة رغبة في زيادة حظوظه في الظفر بمقعد ثاني بعدما حصل الرحالة السياسي الإبن المدلل لأبيه هشام الهرامي على مقعد بعد وصافته للنتائج الانتخابية في السابع من شتنبر الماضي.

في هذا الصدد، حاول ممثل حزب التراكتور تدعيم مقعده من خلال الطعون التي اعتمد فيها على حد قول مصدر صحفي على مفوضين قضائيين لتسجيلها وأخرى عبر تقارير للسلطة المحلية مرفق بلائحة صور، منها استعمال ممثل المصباح لأحد الرموز الدينية من خلال أحد المساجد في جماعة "منيع" ووكيل لائحة الوردة بعد استعماله لأحد الرموز الوطنية وهو نفس الشيء الذي تم تسجيله لممثل حزب الميزان، كما استند وصيف لائحة الجرار في طعونه على المنشورات الانتخابية الموزعة التي تضمنت في بعض الحالات صورتين فقط مما قد يعتبر تمويها للكتلة الناخبة. فهل ستنجح طعون الجرار في تنظيم انتخابات جزئية لإعادة انتخاب خمسة مقاعد أم أن طعونه ستختفي مهب الريح مثلما اختفى وكيل لائحة الجرار مباشرة بعد فوزه بالمقعد البرلماني باسم حزب الأصالة والمعاصرة على غرار ولايته السابقة باسم حزب الحركة الشعبية التي اختفى مباشرة بعد فوزه بمقعد كممثل للأمة عن إقليم سطات قبل أن يلتحق بأبيه في حزب التراكتور.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.