سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

اجتماع سري بين ''الباكوري'' ومنتخبي حزبه بالبيضاء‎ لهذه الأسباب

اجتماع سري بين ''الباكوري'' ومنتخبي حزبه بالبيضاء‎ لهذه الأسباب

عقد حزب الجرار صبيحة اليوم السبت 1 يوليوز على الساعة العاشرة والنصف إجتماعا خاصا وصف بالسري، دعا له الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء-سطات، صلاح الدين أبوالغالي، وحضره رئيس مجلس الجهة، مصطفى بكوري وذلك بالمقر الجهوي لحزب "البام".

في ذات السياق، كشفت مصادر صحفية أن الاجتماع حضره جميع أعضاء مجلس جهة "الدار البيضاء سطات" المنتمين للحزب و اعضاء مجلس المدينة بالإضافة لرؤساء الجماعات عن حزب "الجرار"، وهم جدول أعمال هذا الاجتماع الخاص تقديم الخطوط العريضة لبرنامج مجلس الجهة، و التشاور والحوار حول تحسين التنسيق مع الجماعات التابعة للجهة على المستوى الحزبي، بالإضافة للاستماع لرؤساء الجماعات الحزب و تحدياتهم التي تواجههم.

 هذا واختتم الإجتماع بتبادل الآراء بين أعضاء الجهة و أعضاء مجلس المدينة المنتمين للحزب في اطار توحيد الرؤى و ارساء دينامية جديدة للحزب.

في سياق متصل، اعتبر متتبعون أن الاجتماع يأتي في محاولة لتحديد الخصاص ببعض الجماعات والمناطق التي يدبرها باميون لتسهيل عملية دعمها من مالية الجهة التي يديرها الباكوري في إطار كسب تعاطف المواطنين مع مناضلي الحزب.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.