سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عاجل: نزار بركة أميناً عاماً لحزب الإستقلال بعد إطاحته بغريمه شباط

عاجل: نزار بركة أميناً عاماً لحزب الإستقلال بعد إطاحته بغريمه شباط

انتهت عملية انتخاب أمين عام جديد لحزب الاستقلال منذ قليل، حيث تجري الآن عملية فرز الأصوات لاعلان الفائز بالأمانة العامة التي يتنافس عليها نزار بركة والأمين العام السابق حميد شباط... هذا وكشف مراسل سكوب ماروك من عين المكان أن الانتخابات تمر في جو ديمقراطي خاصة بعد اعتماد البطائق الالكترونية للناخبين، مع اعتماد عشرين معزلا ما أسهم في تسهيل عملية التصويت بشكل سلس.

في ذات السياق، ترجح كل مصادر سكوب ماروك من عين المكان انتخاب نزار بركة أميناً عاماً جديداً لحزب الاستقلال خلفاً لـمنافسه حميد شباط وذلك بعد عملية التصويت التي احتضنها مركب مولاي عبد الله بالرباط، حيث أن "بركة" فاز على منافسه "شباط" بأريحية وبفارق أصوات كبير حسب استطلاع للرأي من عين المكان.

تجدر الإشارة أن صبيحة اليوم السبت 7 أكتوبر، انطلقت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عملية التصويت على الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال، حيث حل منذ الساعات الاولى من صباح اليوم، المئات من مناضلي وقياديي الحزب، الذين من المتتظر أن يشاركوا في عملية انتخاب زعيمهم الجديد.و يذكر أن المؤتمر تم تأجيله الى اليوم  السبت بعد حالة الاحتقان التي عرفها الافتتاح الرسمي قبل أسبوع.هذا ومن المنتظر أن يعلن في الساعات المقبلة عن اللائحة النهائية للجنة التنفيذية لحزب الإستقلال.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-13-17-00-22 أصبحت التفاهة والخروج عن المألوف، هو القاعدة الثابتة التي ينطلق منها عدد ممن يعتبرون أنفسهم نجوم، في عدد من المجالات التي تحظى باهتمام المغاربة،...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.