سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

الأستاذ خالد الذهبي من المحاماة والبحث العلمي إلى عضو بالمكتب السياسي لحزب الديموقراطيين الجدد

الأستاذ خالد الذهبي من المحاماة والبحث العلمي إلى عضو بالمكتب السياسي لحزب الديموقراطيين الجدد

كشفت مصادر سكوب ماروك أن الأستاذ خالد الذهبي محام بهيئة الدار البيضاء قد حظي بتزكية لشغل منصب عضو بالمكتب السياسي لحزب الديموقراطيين الجدد.

في ذات السياق، يذكر أن الأستاذ خالد الذهبي من مواليد 1979، يتحدر من قبيلة اولاد سيدي بنداود ويشغل منصب استاذ باحث في العلوم السياسية بكلية ابن طفيل، يعتبر دوار الهباطات الذهابة مسقطا لرأسه بمنطقة اولاد سيدي بنداود.

في سياق متصل، عرف الاستاذ خالد الذهبي بغيرته على مسقط رأسه وترافع المستميت على أهم مشاكلها من موقعه، حيث أن سجله حافل بالدراسات السياسية، كما يعتبر محام مختص في الجرائم المالية، حيث سبق للأستاذ خالد الذهبي أن شكل الدعامة الأساسية في الترافع على سفير إقليم سطات بالكونغرس الأوروبي محمد ياسين الداودي رئيس جماعة كيسر بإقليم سطات، الذي قضت محكمة جرائم الأموال ببرائته من جريمة تبديد المال العام ومتعته بالراءة النهائية.

هذا وتجدر الإشارة أن الاستاذ خالد الذهبي له عدة مقالات في علم السياسة أهمها الحكامة الامنية والسياسة الأمنية بالمغرب والتأصيل الدستوري للحق البيئي ودراسة في الاتفاقيات الدولية لحماية المناخ ...

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.