سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فيديو من سطات: فوزية عدراوي تضع خارطة طريق للعثماني حول صندوق المقاصة وتستنجد بملك البلاد لإخراج كتابها من الرفوف

فيديو من سطات: فوزية عدراوي تضع خارطة طريق للعثماني حول صندوق المقاصة وتستنجد بملك البلاد لإخراج كتابها من الرفوف

الأستاذة فوزية عدراوي أصدرت النسخ الأولى لكتابها المعنون بـ " صندوق المقاصة بين محدودية الموارد ومتطلبات الإصلاح"، والذي يعتبر ثمرة لأهم الخلاصات التي استنبطتها الكاتبة بعد إنجازها لبحث معمق لنيل رسالة الماستر من جامعة الحسن الأول بسطات سنة 2014، والذي لملمت فيه مختلف الخلاصات والتي استفادتها في تجربتها التدريبية تحت تأطير ثلة من المتخصصين داخل عدة مؤسسات عمومية ذات الصلة بموضوع البحث.

كالعادة طاقم سكوب ماروك سلط الضوء على بعض حيثيات هذا الكتاب من خلال حوار حصري مع كاتبته فوزية عدراوي التي استطاعت وضع إجابات على مجموعة من القضايا المطروحة في الوقت الراهن منها تحرير أسعار المحروقات، الغاز، وضع حلول للقطاع غير المهيكل...مع رسالة وجهتها لرئيس الحكومة للاستفادة من مضامين مؤلفها، مستنجدة بملك البلاد جلالة الملك محمد السادس لإخراج كتابها من الرفوف على اعتباره خارطة طريق يمكن أن تنير درب التسيير الحكومي لبلادنا من خلال الوصايا العشر التي خلص بها الكتاب..  تفاصيل أخرى عن محتوى الكتاب عبر حوار مع الكتابة عدراوي فوزية حصريا على سكوب ماروك في الفيديو أسفله.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.