سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بعدما امتلأت الكراسي بميسور..العثماني يهاجم الصحافة بسبب الكراسي الفارغة للدشيرة

بعدما امتلأت الكراسي بميسور..العثماني يهاجم الصحافة بسبب الكراسي الفارغة للدشيرة

شن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، هجوما قويا على الصحف الورقية و الإلكترونية، بسبب ما قال عنه أنه ترويج للكذب و البهتان، بخصوص مهرجانه الأخير في مدينة الدشيرة.

وطالب العثماني الذي كان يتحدث في حفل بمدينة ميسور بمناسبة انطلاقة قافلة المصباح بعدم الإنصات لكثير من الإشاعات التي يتم الترويج لها، بين الفينة والأخرى، بهدف التشويش على عمل الحكومة التي يقودها حزبه.

وقال العثماني، مساء الجمعة الماضي، إن التشويش الذي يتعرض له حزبه وحكومته ليس وليد اليوم، بل إنه صاحب مسيرة كل من أراد الإصلاح في هذا البلد، مشيرا إلى أن الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي، كان يسميهم بجيوب المقاومة، قبل أن يضيف “أن الشعب أصدق أنباء من الصحف”.

وأضاف العثماني، أن الحضور المكثف لساكنة ميسور لمهرجان انطلاق قافلة “المصباح”، هو رد على التشويش والإساءات، وعلى ما يُكتب هنا وهناك،

و هاجم العثماني الصحف والمنابر الإعلامية، التي قالت أنه كان يخاطب كراسي فارغة في الدشيرة بإقليم انزكان، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، التي انعقدت نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يضيف و”أنا أعلم أنهم سينشرون غدا أن سعد الدين كان يتحدث بميسور أمام كراسي فارغة”.

وتابع سعد الدين العثماني حديثه قائلا، أن العدالة والتنمية لديه العزم والإرادة على مواصلة الإصلاح، مردفا أن الحاجة اللي كان نشوفها معقولة غادي نستمروا فيها.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.