سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بالفيديو: مجاهد.. وهبي رفض المحاسبة فقررنا الإنسحاب وخروجنا الإعلامي في هذه اللحظة لهذه الأسباب

بالفيديو: مجاهد.. وهبي رفض المحاسبة فقررنا الإنسحاب وخروجنا الإعلامي في هذه اللحظة لهذه الأسباب

عزيز مجاهد شريك سابق في الشركة التي رست عليها صفقة تدبير المركب السياحي البلدي المعروف لدى ساكنة سطات بغرين بارك. أبرز "مجاهد" في حوار حصري مع طاقم سكوب ماروك أنه قرر الانسحاب رفقة شريك آخر بعدما طلبوا من المسير الحالي للمركب المحاسبة لتبرير صرفه 200 مليون قبيل افتتاح المرفق المذكور، حيث رفض المحاسبة ما جعل الريبة والشك تتسرب له رفقة شريكه الذي كان بالمهجر، الشيء الذي جعله يقرر إما الانسحاب مع استخلاص مصاريفه فقط أو اللجوء إلى المحكمة أو فصل المسير وتعيين آخر.

هذا وأردف نفس المتحدث "مجاهد"، أنه تم الاتفاق على بيع نصيبه، مع الإبقاء على القرض الذي لا زال يسدده شهريا رغم انسحابه من الشركة المسيرة للمركب، الشيء الذي جعله يخرج إعلاميا لكشف هذه المعطيات، مضيفا أن عدم احترام المسير الحالي لدفتر التحملات من خلال تنظيم السهرات وخلق قاعة حفلات وكذا عدم الالتزام بالأثمنة المحددة في القرار الجبائي جعلوه لا يتردد في الانسحاب من هذا المرفق الجماعي، ملتمسا دخول الجهات المسؤولة بالمدينة لمنع هذه التجاوزات... تفاصيل مثيرة أخرى في الفيديو أسفله.

تقرؤون وتشاهدون في الحلقة القادمة على سكوب ماروك الحوار الرابع مع المتدخل الرابع فكاك الوراق شريك سابق بالشركة التي رست عليها صفقة تدبير المركب السياحي البلدي غرين بارك.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-04-02-18-11-36 أن يخرج برلماني عن دائرة سطات دفاعا عن أخيه في الحزب والقابع على عرش تدبير جماعة سطات بعرض نسخة من الشراكة المتعلقة ببرنامج التنمية الحضرية لسطات...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.