سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بالفيديو: فكاك.. مسير غرين بارك كان يعيش على إعانة الدولة الإيطالية فكيف يمكنه جلب استثمار لسطات

بالفيديو: فكاك.. مسير غرين بارك كان يعيش على إعانة الدولة الإيطالية فكيف يمكنه جلب استثمار لسطات

فكاك الوراق شريك سابق في الشركة التي رست عليها صفقة تدبير المركب السياحي البلدي المعروف لدى ساكنة سطات بغرين بارك. أبرز "فكاك" في حوار حصري مع طاقم سكوب ماروك أنه قرر الخروج إعلاميا لتوضيح مجموعة من المعطيات بعدما دأب المسير الحالي للمركب لوحده الخروج إعلاميا، كاشفا الانسحاب رفقة شريك آخر بعدما طلبوا من المسير الحالي للمركب المحاسبة لتبرير صرفه 200 مليون قبيل افتتاح المرفق المذكور، حيث رفض المحاسبة أو الادلاء بوثائق صرفه للمبالغ المالية المذكورة، متسائلا هل من يعيش على إعانة الدولة الإيطالية بتسلمه "الشوماج" من إيطاليا بإمكانه جلبه الاستثمار لسطات، مقدما تحديا للمسير الحالي بتقديم وثيقة تثبت جلبه مبالغ مالية نحو المغرب وضخها في هذا المرفق البلدي بسطات.

هذا وأردف نفس المتحدث "فكاك"، أنه يستنكر استنجاد المسير الحالي بصاحب الجلالة الملك محمد السادس في وقت لا يحترم أبناء سطات بفرض تسعيرة لولوج المسابح تتنافى مع القرار الجبائي ما يفوت على طبقة واسعة الاستفادة من خدمات مركب جماعي بني من مالية دافعي الضرائب، إضافة لتنظيم سهرات صاخبة بجوار مقبرة للمسلمين في شهر رمضان...، ملتمسا دخول الجهات المسؤولة بالمدينة لمنع هذه التجاوزات... تفاصيل مثيرة أخرى في الفيديو أسفله.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.