سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بالفيديو: هبة الزوانات نموذج عالمي للذكاء الخارق بعد تحصيلها 20/20 في جميع مواد الامتحان الجهوي الإعدادي

بالفيديو: هبة الزوانات نموذج عالمي للذكاء الخارق بعد تحصيلها 20/20 في جميع مواد الامتحان الجهوي الإعدادي

في واحدة من الحالات النادرة جدا عالميا، تمكنت التلميذة هبة زوانات، التي تتابع دراستها بالثانوية الإعدادية الخاصة "المقريزي" بمدينة تمارة، من الحصول على معدل 20/20، في جميع المواد بالامتحان الجهوي للسلك الإعدادي دورة يونيو 2018، حيث حظيت باستقبال خاص من سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبها، عقبت حليمة وزيف الدحماني، رئيسة مؤسسة المقريزي الخاصة بتمارة، على كل الادعاءات التي يتم الترويج لها بخصوص قضية " نفخ المعدلات " بالتعليم الخاص، حيث أكدت أن "هبة" وهي نموذج على سبيل المثال لا الحصر، أن المعدلات التي تحصلت عليها "هبة " بالامتحان الجهوي، أعلى بكثير من تلك التي تحصلت عليها داخل الفصول الدراسية.

من جهة أخرى وردا على كل الادعاءات التي تعتبر هبة ثمرة لأسرة غنية تهدر مصاريف باهظة على تعليم فلذة كبدها، كشف طاقم سكوب ماروك عند معاينته لمسقط أصل التلميذة الخارقة أنها من أسرة متوسطة عادية كباقي الأسر المغربية وأن هبة زوانات من صنعت الفارق وليست مستواها العائلي. أما بالنسبة للتلميذة المذكورة فقد عبرت عن سعادتها، وفخرها بهذه النتيجة وقالت إنها جد سعيدة بهذا التفوق، وتطمح في الحصول على هذا المعدل في باقي مستوياتها التعليمية المستقبلية.

باقي التفاصيل بالصوت والصورة في الفيديو أسفله من قلب منزل مسقط هبة زوانات بحي السماعلة بمدينة سطات، حيث استقبلت التلميذة الخارقة طاقم سكوب ماروك بكل ترحيب.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.