سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فيديو: الصيف ما يحلا إلا في غرين بارك بسطات.. غرين بارك هو فضائكم العائلي وبديلكم السياحي والترفيهي

فيديو: الصيف ما يحلا إلا في غرين بارك بسطات.. غرين بارك هو فضائكم العائلي وبديلكم السياحي والترفيهي

يتكون المركب السياحي غرين بارك، إلى جانب المسابح المتعددة المخصصة للصغار والكبار كل على حدة إضافة لمسبح مغطى خاص بالنساء، قاعات للحفلات والندوات وملاعب رياضية وفضاءات لألعاب الأطفال ومطعم ومقهى وحدائق متنوعة، إضافة لتوفير شبكة الانترنيت من نوع الويفي عالية الصبيب مع شاشات كبيرة عالية الجودة لمتابعة مباريات المونديال العالمي، وكلها مرافق وخدمات تتضمن جميع شروط السلامة وفق المعايير المعتمدة، في مثل هذه المنشآت الترفيهية من قبيل توفير فرق من الأمن الخاص وكاميرات مراقبة عالية الجودة للحفاظ على سلامة وممتلكات الزوار.

هذا وتجدر الإشارة أن هذا المشروع السياحي، يخلق كل صيف الكثير من مناصب الشغل، وهو ما يساهم في تفعيل التنمية الاجتماعية بالمنطقة، خاصة لفائدة شبابها. ومن جانب آخر تساهم إدارة نفس المركب في الأعمال الاجتماعية التي تحفز عليها من خلال عروض تفضيلية ترمي إلى إشراك الفعاليات الجمعوية وفتح هذا المرفق لفائدة بعض المخيمات الحضرية بالمجان والتي تستفيد منها فلذات الأسر المعوزة بالمدينة...للمزيد من المعلومات حول مرافق هذا المركب نترككم مع الفيديو أسفله بالصوت والصورة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-02-17-48-37 تمثل صاحبة الجلالة أو الصحافة في الدول الديمقراطية سلطة رابعة بالفعل، فهي تبصر الناس بأمور حياتهم، وتطرح القضايا الساخنة على بساط البحث، وتسقط...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.