سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فيديو: في لقاء تواصلي مع جمعية.. رئيس المجلس الإقليمي بسطات يوجه اتهامات تنموية لهؤلاء المسؤولين

فيديو: في لقاء تواصلي مع جمعية.. رئيس المجلس الإقليمي بسطات يوجه اتهامات تنموية لهؤلاء المسؤولين

في إطار تفاعل الشبكة الجمعوية للمواكبة والتقييم بسطات مع المقاربات الجديدة الدستورية والقانونية لتدبير الشأن العام، وإيمانا منها بالدور التفاعلي والتكاملي للمجتمع المدني لتنزيل المقتضيات الدستورية، وبعد إنصرام أزيد من ثلاث سنوات من عمل المجلس الإقليمي لسطات باختصاصاته ومهامه الدستورية الجديدة. وهي المدة التي راهن عليها أعضاء الشبكة لتقييم هذه التجربة الترابية التنموية الجديدة في صيغتها ومهامها المحورية الجديدة. سهرت بعد زوال اليوم الخميس 11 أكتوبر، الشبكة الجمعوية السالفة على عقد لقاء تواصلي بقاعة الاجتماعات بعمالة سطات بينها وبين رئيس المجلس الاقليمي لسطات.

اللقاء الذي استهله رئيس الشبكة الجمعوية للمواكبة والتقييم بسطات بكلمة توجيهية طرح من خلالها أرضية النقاش المتعلقة بالعلاقة المؤسساتية والتنموية بين مؤسسة المجلس الاقليمي والمؤسسات الترابية الاخرى (الجماعات الترابية داخل الاقليم، الجهة، ممثلي الاقليم بالجهة والبرلمان) لتنزيل التنمية بإقليم سطات، ليعطي الكلمة إلى مصطفى القاسمي للإجابة على هذه الإشكالية التي قال الأخير عنها : التواصل مع بعض الجماعات بالإقليم منعدم، ومستوى الحوار والتواصل مع جهة الدار البيضاء سطات لا يرقى للمستوى المطلوب وهناك قطيعة لنواب الأمة مع المجلس الإقليمي وغيابهم للدفاع على المشاريع التنموية..."...تفاصيل أخرى في الفيديو أسفله حصريا لسكوب ماروك.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-13-17-00-22 أصبحت التفاهة والخروج عن المألوف، هو القاعدة الثابتة التي ينطلق منها عدد ممن يعتبرون أنفسهم نجوم، في عدد من المجالات التي تحظى باهتمام المغاربة،...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.