سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فيديو: كاكتوس إيطاليا تحل ضيفة عند عزيز وهبي بعروس الشاوية.. تكريم وشراكات في الأفق

فيديو: كاكتوس إيطاليا تحل ضيفة عند عزيز وهبي بعروس الشاوية.. تكريم وشراكات في الأفق

حل صباح يوم أمس الخميس 18 أكتوبر وفد إيطالي ترافقه جمعية كاكتيس الإيطالية ضيفا على المركب السياحي غرين بارك بعروس الشاوية سطات بدعوة كريمة من عزيز وهبي المنسق العام للهيئة الوطنية لمغاربة والذي يشغل في نفس الوقت مهمة مسير المركب السياحي غرين بارك بسطات.

قام الوفد الإيطالي بجولة بمدينة سطات قصد التعرف على مؤهلاتها الطبيعية والتراثية بإرشاد من عزيز وهبي الذي سهر على تنظيم حفل غذاء على شرف الوفد الإيطالي. كما شكل اللقاء فرصة لتقديم ارتسامات الوفد الإيطالي حول هذه الزيارة التي ثمنوها معربين عن سعادتهم بالتواجد بمدينة سطات وحفاوة الاستقبال من طرف أهلها، حيث قالت رئيسة الجمعية الإيطالية أنها على استعداد لربط شراكة مع غرين بارك لفتح خدماته لتلامس الفئات الاجتماعية الهشة بمدينة سطات، الشيء الذي تجاوب معه مسير غرين بارك بتلقائية وتفاعل مهمين معربا عن استعداده للسهر على إخراج هذه الشراكة لحيز الوجود، إضافة لتكريم عزيز وهبي من طرف جمعية كاكتوس على المجهودات التي يقدمها لتمثيل المغرب في دول المهجر...باقي تفاصيل هذه الزيارة في التقرير المصور أسفله حصريا لسكوب ماروك.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-02-17-48-37 تمثل صاحبة الجلالة أو الصحافة في الدول الديمقراطية سلطة رابعة بالفعل، فهي تبصر الناس بأمور حياتهم، وتطرح القضايا الساخنة على بساط البحث، وتسقط...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.