سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فيديو: عبد السلام العزيز.. أشياء خطيرة مررتها الحكومة وأخرى في الطريق محددا أفق 2020 لتحقيق الاندماج التام

فيديو: عبد السلام العزيز.. أشياء خطيرة مررتها الحكومة وأخرى في الطريق محددا أفق 2020 لتحقيق الاندماج التام

نظم حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بسطات لقاء تواصليا أطره الأمين العام عبد السلام العزيز مساء أمس السبت 12 ماي تحت عنوان (إعادة بناء اليسار ..الضرورة والإمكانية).

في ذات السياق، تطرق "العزيز" في مداخلته للسياق العام للمشهد السياسي بالمغرب منتقدا السياسات اللاشعبية واللاديموقراطية التي تنهجها حكومة العثماني، كاشفا ثلة من أوجه فشلها في تدبير القضايا المطروحة في الشارع، كما تحدث الأمين العام عن قضايا أخرى كقانون الإطار الخاص بالتعليم والنقاش المغلوط حوله، كما انتقد مسألة تدبير الاستحقاقات الانتخابية المحسوم فيه مسبقا كما جرت العادة.

في سياق متصل، أردف نفس المتحدث "العزيز" حول مسألة اندماج مكونات فيدرالية اليسار بالإضافة إلى فعاليات أخرى يسارية وتقدمية، على أن بناء حزب يساري قوي ضرورة حتمية من أجل المساهمة الفاعلة في بناء دولة ديمقراطية متوقعا تحقيق هذا الحلم في ربيع 2020...تقرير بالصوت والصورة لشذرات من مداخلة الأمين العام عبد السلام العزيز لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي في الفيديو أسفله.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.