سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فيديو: افتتاح أسطوري لأكبر صالة بيلياردو بإقليم سطات.. نادي البيلياردو تامسنا يخلع صفة الهواية ليدخل عالم الاحتراف

افتتاح أسطوري لأكبر صالة بيلياردو بإقليم سطات.. نادي البيلياردو تامسنا يخلع صفة الهواية مقتحما عالم الاحتراف

شهد المركب التجاري الترفيهي الخدماتي تامسنا بسطات افتتاح مبهر لأكبر صالة ألعاب البلياردو والسنوكر بإقليم سطات، بحضور محمد لخويلي مدير المركب وثلة من الشخصيات السياسية والجمعوية والإعلامية ومجموعة من المهتمين بلعبة البلياردو والسنوكر.

بدأ الحفل بقص شريط التدشين لهذا المشروع الرياضي الترفيهي، الذي عرف تأسيس نادي لهذه الرياضة اختار له القائمون عليه مسمى "نادي البيلياردو تامسنا"، حيث اعتبر محمد لخويلي أن الهدف من إقامة هذا المشروع هو تشجيع الشباب والمهتمين بهذه الألعاب لممارستها في بيئة مشجعة ومثالية تمكن من تكوين لاعبين قادرين على تمثيل مدينة سطات في هذه الرياضة داخل المحافل الوطنية والدولية، إذ تمت تهيئة الصالة لتناسب احتياجات الممارسين للبيلياردو والسنوكر والتدرب وممارستهما بطريقة احترافية، ليتمكنوا من المشاركة في مختلف البطولات لتحقيق أفضل النتائج.

محمد لخويلي اعتبر في تصريح حصري خص به سكوب ماروك، أن المشروع مجرد فكرة والآن أصبح واقعا وقد تم تجهيز القاعة بشكل راق جدا من خلال التجهيزات والديكور، حيث تم إنجاز الصالة بأحدث الأثاث والمعدات، يوجد بها عدة طاولات سنوكر وبيلياردو من أفضل أنواع الطاولات والتي تستخدم في البطولات الاحترافية، حيث تم وضعها بمساحات وقياسات تساعد الممارسين للعب بأريحية، بالإضافة الى الأثاث الجيد المصاحب والإضاءة المناسبة والتهوية الجيدة دون الحديث عن الطاقم المشرف لتقديم كل التسهيلات والخدمات للزوار. وسيستمر في تطوير القاعة بشكل متواصل تفاعلا مع تطلعات رواد هذه الصالة...باقي التفاصيل في التقرير الذي أعده سكوب ماروك بالصوت والصورة في الفيديو أسفله.

للمزيد من المعلومات زيارة صالة البيلياردو المذكورة، بشارع الحسن الثاني بجوار مقهى تامسنا أمام مقر ولاية أمن سطات.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.