فيديو: استراتيجية واضحة المعالم لجماعة سطات إبان جائحة كورونا أثمرت ريمونتادا تاريخية وضعت عروس الشاوية في منطقة الصفوة

فيديو: استراتيجية واضحة المعالم لجماعة سطات إبان جائحة كورونا أثمرت ريمونتادا تاريخية وضعت عروس الشاوية في المنطقة1

ظهور أول حالة مؤكدة لجائحة كورونا بالمغرب، كانت بمثابة صفارة الإنذار لدى جماعة سطات، حيث سارع رئيس الجماعة عبد الرحمان عزيزي إلى لملمة مجلسه، قبل إصدار رزمانة من القرارات الجريئة والواقعية من جهة وتبني استراتيجية واضحة المعالم من جهة ثانية، ترمي إلى تعبئة كل الإمكانات البشرية واللوجيستيكية والمالية، قصد وضعها كذخيرة للحرب التي قادتها السلطات الإقليمية تحت إشراف عامل الإقليم، بنجاح لمكافحة تفشي وباء كوفيد19.

اختيار عروس الشاوية مدينة سطات في المنطقة رقم 1، المعنية برفع تدريجي للحجر الصحي لم يكن بالحصيلة الفجائية، نظرا لتحلي كل المتدخلين على الرغم من اختلاف مواقعهم بهذه المدينة الأبية بروح المواطنة والمسؤولية، الشيء الذي جعل مختلف القنوات التلفزية الوطنية تسابق الزمن لمواكبة كرونولوجيا تطور الأحداث بعاصمة الشاوية عبر تنسيق محكم مع قسم التواصل بعمالة الإقليم، ما أعاد لمدينة "سيدي لغنيمي" إشعاعها الوطني، يضاف لها تطوع معظم المنابر الصحفية والإعلامية المحلية لإنجاح ملحمة انتصار حاضرة سطات التاريخية.

انتصار سطات في معركتها ضد كورونا، ليس إلا موقعة في حرب لم تنتهي، ما جعل رئيس جماعة سطات عبد الرحمان عزيزي يخرج من جديد عبر قرارات محينة لمسايرة "عقارب" زمن الأحداث، والسير بخطى حثيثة للحفاظ على المكتسبات المحققة وتوجيه سلسلة من الإجراءات والنصائح لكافة ساكنة المدينة خاصة، والإقليم عامة.... باقي التفاصيل في تصريح عزيزي سطات في الفيديو أسفله.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.