سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

اسدال الستار على النسخة الثانية من دوري مولاي الحسن للكارتيه بسطات

اسدال الستار على النسخة الثانية من دوري مولاي الحسن للكارتيه بسطات

احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بمدينة سطات يوم الأحد  الماضي 16 يوليوز النسخة الثانية من دوري ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمناسبة عيد العرش المجيد والذي سهرت على تنظيمه جمعية النهضة الرياضية السطاتية فرع الكاراتيه.

في ذات السياق، عرف هذا العرس الرياضي في فنون الحرب وبالضبط رياضة الكاراتيه مشاركة مكثفة للعديد من الممارسين والحكام والاندية الذي قدموا من مختلف ربوع المملكة للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الوطنية، حيث  عرفت النسخة الثانية حضور 196 مشارك يمثلون 14 جمعية رياضية.

في هذا الصدد، عرف اللقاء الرياضي حضورا وازنا لعدة فعاليات رياضية والمدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بسطات وعدة فعاليات جمعوية ورياضية محلية و جهوية، ليختتم  هذا العرس الرياضي الذي تفاعلت معه الجماهير السطاتية الحاضرة  بتوزيع الميداليات والشواهد الجامعية على الفائزين والفائزات، و قدمت جمعية النهضة الرياضية السطاتية لرياضة الكاراتيه كما هو معتاد عروض في رياضة الكاراتيه نالت تصفيقات حارة من الحضور.

من جهة اخرى، أبرز محمد سمياني رئيس اللجنة المنظمة في تصريح لسكوب ماروك عن امتنانه وشكره لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الرياضي الذي بات لقاء سنويا يستقطب مجموعة من الفعاليات الرياضية في الكاراتيه ويتعد له مجموعة من الممارسين لتقييم عطاءاتهم والتنافس من أجل نيل المراتب الأولى، دون ان يغفل شكره إلى السيدة نورية اليهقوبي  التي لم يوقفها أنها كفيفة من المشاركة في هذا الاحتفال بإجراء عرض متميز مساهمة منها في إنجاح التظاهرة ومشاركة المنظمين فرحتهم بهذا العرس الرياضي بامتياز..

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2017-11-29-20-55-55 ... من كل تلك الخيبات التي رافقتنا منذ الصغر، منذ مسحوا ذاكرة مدينة سطات ومحوا مجدها وحولوها لمدينة تصدر الأموال لبناء مدن أخرى وتمويل مشاريع كبرى...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.