سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فريق أسود الشاوية يحقق فوزا عريضا بإمطاره شباك فريق نصر سطات برباعية في ديربي عروس الشاوية

فريق أسود الشاوية يحقق فوزا عريضا بإمطاره شباك فريق نصر سطات برباعية في ديربي عروس الشاوية

تمكن فريق أسود الشاوية لكرة القدم المصغرة داخل القاعة من إمطار شباك فريق النصر السطاتي بديربي عروس الشاوية الذي احتضنته القاعة المغطاة لمدينة سطات بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

انطلقت مباراة الديربي بمدينة سطات في جو مشحون سادت فيه الأعصاب المتشنجة والهفوات التحكيمية، حيث انتهى الشوط الأول بهدف لصفر لصالح أسود الشاوية قبل أن يستدرك الفريق الخصم قواه ويسجل هدف التعادل في الشوط الثاني، لكن القدرة البدنية خانت لاعبي نصر سطات وانهاروا أمام الهجمات المتكررة لفريق أسود الشاوية الذي استطاع الوصول لشباك النصر في أكثر من محاولة اصطدمت منها العديد من القذفات بالعارضة في حين وجدت ثلاثة منها الطريق سهلا إلى المرمى لتنتهي المباراة بنتيجة عريضة لا تقبل الجدل، أربعة أهداف لواحد لصالح فريق أسود الشاوية.

في ذات السياق، يشكل هذا الإنجاز الهام واللافت لفريق أسود الشاوية لكرة القدم المصغرة داخل القاعة من خلال حصده لـ 21 نقطة دون هزيمة، دفعة قوية قبل انطلاق مباريات الإياب، حيث قال هشام حارث رئيس فريق أسود الشاوية في تصريح خص به سكوب ماروك عقب انتهاء المباراة أن غالبيةاللاعبين الممارسين في الفريق دخلوا المباراة في حالة ذهنية واستعداد بدني جيد، ما جعلهم يترجمون خطة المدرب بطريقة سهلة مكنتهم من التحكم في المباراة وتحقيق الأهداف المسطرة، وعلى رأسها تحقيق الانتصار نتيجة وأداء ما جعل تحقيق الصعود بات قريبا جدا.

في سياق متصل، حظيت مباراة الديربي السطاتي بمتابعة جماهيرية للعديد من اللاعبين السابقين في صفوف النهضة الرياضية السطاتية وكذا بعض الممارسين والمكاتب المسيرة لفرق بمدينة سطات، إضافة لعشاق كرة القدم، حيث قال حسني البوعزاوي أحد منخرطي النسمة الرياضية السطاتية والذي كان حاضرا مع المكتب المسير لفريق النسمة لمشاهدة الديريبي أن أسود الشاوية أبانوا عن طاقات متميزة مكنتهم من التحكم في المباراة رغم الأخطاء التحكيمية واستطاعوا كسح الفريق الخصم بنتيجة لا تقبل الجدل أداء وحصة تهديفية. وأردف نفس المتحدث أن الفريق يتقدم بصمت نحو الصعود في انتظار المقابلات المقبلة.

ملخص المباراة في نشرة لاحقة على سكوب ماروك حصريا...

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.