سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

اللاعب بدر الدين فضيل من النهضة الرياضية السطاتية إلى اللعب بأوروبا للفت انتباه جامعة كرة القدم المغربية

اللاعب بدر الدين فضيل من النهضة الرياضية السطاتية إلى اللعب بأوروبا للفت انتباه جامعة كرة القدم المغربية

عبر بدر الدين الفضيل، اللاعب المغربي المتعاقد حديثا مع "بشكتاش" التركي لأقل من 21 سنة، عن سعادته بالالتحاق بفريق أوروبي، سيتيح له إبراز مهاراته ولفت انتباه الجامعة الملكية لكرة القدم، لحمل القميص الوطني مستقبلا

الفضيل صاحب 19 سنة أبرز في تصريح لمنبر رياضي أنه عمل واجتهد من أجل هذه اللحظة التي تعد نتاجا لمعاناة كبيرة، حيث انطلق من مدرسة نهضة سطات، ثم الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي، ثم الرشاد البرنوصي، وهي تجربة غنية رغم المشاكل التي صادفته في البداية، وكان لها تأثير إيجابي فيما بعد الانتقال إلى فرق خليجية.

وأكد اللاعب الواعد أن بعد انتقاله إلى سلطنة عمان واللعب لإحدى الفرق المحلية التي تحمل اسم "المدحاء"، وعرج نحو الإمارات للعب مع فريق"الإمارات"، قبل أن يقترح عليه وكيل أعماله الانتقال نحو تجربة جديدة في الدوري التركي، ليوافق عليه دون تردد، خاصة وأنه له حلم حمل قميص المنتخب الوطني في المستقبل الأخير.

في سياق متصل، أشار الفضيل إلى أن اللعب لفرق أوربي سيزيد من احتكاكه وقدرته على العطاء، وكذا الظهور بوجه أفضل والاستفادة من تجربة يحتاج البعض فيها إلى سنوات لخوضها، وهو تشريف للمنتوج الوطني ولكل لاعبي البطولة، سيحاول استغلاله لبلوغ أحلامه.

للإشارة ففريق "بيشكتاش" التركي تعاقد إلى جانب الفضيل مع اللاعب أيوب الوافي، البالغ من العمر 17 سنة لمدة موسمين ونصف، فيما تعاقد العام الماضي مع لاعبتين مغربيتين لتعزيز صفوف الفريق النسوي وهما إيمان عبد الأحد وشرين قنديل.

عن هيسبور

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.