سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فتح سطات يحقق فوزا صعبا على صقر أكادير في كأس العرش بحضور جماهيري غفير

فتح سطات يحقق فوزا صعبا على صقر أكادير في كأس العرش بحضور جماهيري غفير

تمكن فريق الفتح الرياضي السطاتي لكرة القدم داخل القاعة منذ قليل من تحقيق فوز صعب على نظيره فريق صقر أكادير برسم ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم داخل الصالة بخمسة أهداف مقابل أربعة.

لقاء القمة، يعتبر من أقوى المباريات التي خاضها الفريق السطاتي في مشواره الكروي بعدما كان متأخرا في الشوط الأول بهدفين قبل أن يقلص الفارق بهدف، لتعرف مجريات المباراة في الشوط الثاني صحوة للفريق السطاتي الذي استطاع تدارك النتيجة وتحقيق هدف الانتصار على بعد 15 ثانية من صافرة نهاية المباراة.

الجمهور السطاتي حل بكثافة إلى القاعة المغطاة بالمدينة لمؤازرة فريق الفتح الرياضي السطاتي، حيث ظل صامدا في مساندة الفريق رغم الأهداف المباغثة لفريق صقر أكادير الذي أبان على مستوى عالي وقاوم المحليين إلى اللحظات الأخيرة.

طاقم سكوب ماروك، واكب المباراة وكان له لقاء مع حسن بارة مدرب الفريق الذي عبر عن شكره للجمهور الذي أزر فريقه في هذه المباراة، منوها بالجو الرياضي الذي ساد المباراة مشيرا إلى صعوبة المقابلة التي عرفت ندية وتنافسية إلى حدود الثواني الأخيرة من المباراة، والتركيز الذهني والنفسي الذي أبانه الفريق طيلة المباراة رغم تأخره في البداية بهدفين قبل أن ينتفض في وحجه الفريق الضيف.

ترقبوا ملخص المباراة بالصوت والصورة في نشرة لاحقة لسكوب ماروك.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-13-17-00-22 أصبحت التفاهة والخروج عن المألوف، هو القاعدة الثابتة التي ينطلق منها عدد ممن يعتبرون أنفسهم نجوم، في عدد من المجالات التي تحظى باهتمام المغاربة،...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.