سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فتح سطات يضع قدما في نهاية كأس العرش بعدما غلبت تجربته حماس لوكوس القصر الكبير

فتح سطات يضع قدما في نهاية كأس العرش بعدما غلبت تجربته حماس لوكوس القصر الكبير

استقبل نادي لوكوس القصر الكبير للفوتصال مساء يوم أمس السبت 29 شتنبر 2018، بالقاعة المغطاة بلعباس فريق الفتح الرياضي السطاتي في إطار ذهاب دور نصف النهائي لكأس العرش.

اللقاء الذي عرف حضورا جماهيريا، أداره كل من مصطفى الركيك وحسن اوفقير. من عصبة الغرب وميقاتي من عصبة الشمال، وتميز في بدايته بحماس المحليين الذي أثمر هدفا مبكرا في الدقيقة 3 سجله اللاعب حشلافي. ليقوم الفتح السطاتي بتحصين الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة ما جعله يحقق التعادل بقذفة قوية سددها اللاعب محمد المليح في الدقيقة الخامسة.

وبالرغم من ارتفاع اخطاء السطاتين الذي منح المحليين فرصتين للجزاء ضيعوها بسبب التسرع (الدقيقتين 15و17) ، الا انهم ادركوا هدف التفوق بواسطة اللاعب عبد اللطيف فاتي لتنتهي الجولة الاولى بواقع 2- 1.في وقت أدرك لوكوس القصر الكبير التعادل في الجولة الثانية بعد ضغط كبير بواسطة اللاعب ادريس الحشلافي وهو ما دفع الزوار الى اعتماد اللعب السريع والتقدم في النتيجة مرتين ليحسموا المواجهة لصالحهم بحصة 3 – 4.

 المواجهة اكدت انتصار الخبرة على الحماس خاصة وان الفتح السطاتي حقق الفوز بالكأس مرة واحدة والبطولة أربع مرات، بينما خزانة لكوس لازالت فارغة تنتظر المستقبل وتحقيق الانتصار وحرق فارق الاهداف خلال الاسبوع القادم امام اشبال المدرب حسن بارابعقر القاعة المغطاة لعروس الشاوية.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-13-17-00-22 أصبحت التفاهة والخروج عن المألوف، هو القاعدة الثابتة التي ينطلق منها عدد ممن يعتبرون أنفسهم نجوم، في عدد من المجالات التي تحظى باهتمام المغاربة،...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.