سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فتح سطات يسحق لوكوس القصر الكبير ويحجز مقعدا في نهاية كأس العرش.. إلترا المشجيعن وهجرة الحياة

فتح سطات يسحق لوكوس القصر الكبير ويحجز مقعدا في نهاية كأس العرش.. إلترا المشجيعن وهجرة الحياة

استقبل نادي الفتح الرياضي السطاتي، مساء اليوم الأحد 7 أكتوبر فريق لوكوس القصر الكبير للفوتصال 2018، بالقاعة الرياضية المغطاة بسطات في إطار إياب دور نصف النهائي لكأس العرش بعدما تمكن في الإياب من الفوز على لوكوس بعقر داره بأربعة أهداف لثلاثة.

اللقاء الكروي الذي عرف حضورا جماهيريا كثيفا ملأ جنبات القاعة المغطاة، تميز في بدايته بحماس المحليين الذي أثمر هدفا مبكرا قبل أن تتوالى الهجمات المتكررة التي أهدرها المحليون قبل تسجيل هدف ثاني قبيل انتهاء الشوط الأول.

وبالرغم من ارتفاع اخطاء السطاتين والأهداف الضائعة إلى أن دفاعهم ضل محصنا أمام الهجمات المرتدة للضيوف، قبل أن يستقبل مرماهم هدف يتيم قلص النتيجة إلى هدفين مقابل هدف واحد، ما حرك اللاعبين السطاتيين لمضاعفة الجهود أمام صيحات الجماهير التي ظلت تساند الفريق، ليتم تسجيل هدفين متواليين من طرف المحليين وإهدار حوالي تسعة أهداف محققة، ليعطي حكم المباراة صافرة النهاية معلنا تأهل أبناء حسن بارة إلى نهاية كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة.

 المواجهة اكدت انتصار الخبرة والحماس اللذين تحلا بهما الفتح السطاتي أمام ارتباك واضح في صفوف الضيوف الذي ظل أدائهم خجولا مقارنة بمباراة الذهاب.

يذكر أن المباراة عرفت رفع تيفو لأحد الإلترات المحلية يحمل جملة "هجرة الحياة" ما استنفر معه العناصر الأمنية التي تحركت لحجز اللافتة المرفوعة في وقت دخل الحضور في سلسلة تأويلات لتفسير التيفو الذي تم رفعه من خلال ربط مضمونه بالهجرة السرية التي يعرفها شمال المملكة نتيجة موجة البطالة التي تنخر ساكنة سطات على غرار بعض ربوع المملكة في علاقتها مع موت الشابة حياة التي كانت تريد الهجرة قبل أن تلقى حتفها على يد البحرية الملكية رميا بالرصاص.

في سياق متصل، كان لسكوب حوار مع مدرب فريق الفتح الرياضي السطاتي حسن بارة والذي تجدونه رفقة ملخص المباراة في نشرة لاحقة حصريا لسكوب ماروك.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-30-19-02-31 إقليم سطات انخرط في مغرب الحداثة والديمقراطية والتنمية المستدامة، حيث يعيش أهم مراحله التنموية على ايقاع تفعيل عدد هام من الاصلاحات على الصعيد...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.