سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

الفتح الرياضي السطاتي للفوتصال يمثل المغرب في كأس الصالات لأبطال إفريقيا

الفتح الرياضي السطاتي للفوتصال يمثل المغرب في كأس الصالات لأبطال إفريقيا

رغم أنها ليست مسابقة رسمية ولا تلعب تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يمكن أن تمثل بطولة كأس العالم لكرة الصالات لأبطال أفريقيا الخطوة الأولى من أجل دفع كرة الصالات القارية إلى الأمام.

في سياق متصل، تنظم هذه التظاهرة الكروية العالمية وفق مصادر سكوب ماروك من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعاون مع شركة أفريكا سبورتس الخاصة، اللتين اتفقتا على إعداد أول نسخة من التحدي القاري بين مختلف أبطال كرة القدم داخل الصالات.

في ذات السياق، أضافت مصادر سكوب ماروك أن هذه البطولة تشارك بها ثمانية أندية التي تعتبر الأفضل في المغرب ومصر وأنغولا وغينيا الاستوائية وليبيا وموزمبيق وزامبيا والجزائر، حيث من المتوجه أن تجري أطوارها في قاعة طنجة الرياضية في الفترة ما بين 29 أبريل و5 مايو، مع مشاركة الفائزين بالبطولة بشكل مثالي في كأس الصالات بين القارات في بانكوك.

هذا وأردفت مصادر سكوب ماروك أن أربعة أندية أكدت مشاركتها في كأس الصالات لأبطال إفريقيا وتتمثل في الفتح الرياضي السطاتي (المغرب)، أكاديمية الصالات للسيارات (زامبيا)، أتليتيكو لوس أنجلوس (غينيا الاستوائية)، كوبرات فوتسال كلوب (أنغولا)، بينما بينما من المتوقع أن تكون بقية الأندية على النحو التالي: مصر للماكاسا (مصر)، الدوري الأسباني دي مابوتو (موزامبيق)، مشعل بجاجة (الجزائر)، الاتحاد (ليبيا).

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.