سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

محمد الضعلي يعطي انطلاقة دوري أجيال الشاوية في نسخته الأولى الرمضانية بسطات

محمد الضعلي يعطي انطلاقة دوري أجيال الشاوية في نسخته الأولى الرمضانية بسطات

افتتح صبيحة اليوم الأحد 5 ماي الجاري، بملعب القرب لسيدي عبد الكريم بسطات، دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى، المنظم من طرف جمعية أجيال الشاوية تحت رئاسة محمد الضعلي بتنسيق مع جمعية الوفاء للمواهب الرياضية تحت رئاسة حقيقي هشام.

هذا، وعرف حفل الافتتاح حضورا وازنا لثلة من الفعاليات الرياضية والجمعوية، حيث استهل اللقاء الافتتاحي بتقديم مجموعة من البدل الرياضية والكرات والهدايا من رئيس جمعية أجيال الشاوية محمد الضعلي الذي كان مرفوقا بباقي أعضاء جمعيته، إلى باقي الفرق المشاركة قصد تحفيزهم على العطاء وبدل جهود في هذا الدوري.

وقد أستهل حفل الافتتاح، بكلمة ترحيبية من محمد الضعلي موجهة إلى كافة المشاركين، محددا لهم الأهداف المنشودة من هذا الدوري الرمضاني، المتمثلة في صقل المواهب وتقوية التلاحم بين الشباب وتحفيزهم على اللجوء إلى الرياضة قصد الابتعاد عن كل الآفات التي يمكن أن تتهددهم مستقبلا.

هذا وأردف الضعلي أن هذا الدوري الذي تشارك فيه عشرات الفرق والذي يحمل اسم "دوري أجيال الشاوية" سيستمر طيلة شهر رمضان لأجل منح الفرصة لشباب المدينة لصقل مواهبهم، واكتشاف طاقات كروية سطاتية جديدة، فضلا عن محاربة التطرف وكل الظواهر الشاذة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.