سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عاجل.. تفاصيل إحداث عصبة جديدة لكرة القدم تحت مسمى عصبة الجديدة سطات لكرة القدم

عاجل.. تفاصيل إحداث عصبة جديدة لكرة القدم تحت مسمى عصبة الجديدة سطات لكرة القدم

كشفت مصادر سكوب ماروك أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت رسميا، إحداث عصبة جديدة لكرة القدم، أطلق عليها اسم عصبة الجديدة سطات.

في ذات السياق، أردفت ذات المصادر أن العصبة الجديدة تتكون من أقاليم الجديدة وسيدي بنور وسطات وبرشيد وبنسليمان، بعد انفصالها عن عصبة دكالة عبدة وعصبة الدار البيضاء الكبرى، وتتوفر على 84 فريقا، في مقدمتها الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد ونهضة الزمامرة بالقسم الوطني الأول، وشباب السوالم بالقسم الوطني الثاني، وحسنية بنسليمان وفتح سيدي بنور ونهضة سطات والرجاء الجديدي وفرق أخرى بأقسام الهواة والبطولة الجهوية والمحلية.

هذا ومن المرتقب أن تعقد العصبة الجديدة جمعها العام قريبا لتكوين مكتب مسير من هذه الفرق، التي تأمل أن تعطي إضافة نوعية لممارسة كرة القدم فوق تراب هذه الأقاليم التي تتميز بوجود قواسم مشتركة عديدة، أهمها قرب المسافة فيما بينها، ما سيقلص من عبئ مصاريف تنقل الفرق ، مع التزام الجامعة الملكية المغربية بإصلاح بعض الملاعب الموجودة بتراب العصبة الجديدة وإحداث ملاعب أخرى، تماشيا مع الطلب المتزايد على تأسيس فرق جديدة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.