سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تقرير.. فتح سطات للفوتصال بين مطرقة تحقيق الألقاب وسندان غياب مخطط لمساندته من طرف المسؤولين محليا ووطنيا

تقرير.. فتح سطات للفوتصال بين مطرقة تحقيق الألقاب وسندان غياب مخطط لمساندته من طرف المسؤولين محليا ووطنيا

تحسبا لمشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا شهر يناير المقبل بمدينة العيون، يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في الفترة المتراوحة ما بين 22 و26 يوليوز 2019 تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة القنيطرة، ولهذا الغرض، وجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الدعوة إلى 17 لاعبا  من بينهم سعد كنية، يوسف مزراعي، عبد اللطيف فاتي، المنتمون لفريق ملوك الفوتصال بالمغرب ويتعلق الأمر بالفتح الرياضي السطاتي لكرة القدم المصغرة الذي تمكن من حصد الأخضر واليابس في هذه الرياضة.

في ذات السياق، يستعد الفريق العالمي "فتح سطات" لتمثل المغرب وافريقيا بكأس القارات بالتايلاند، حيث من المنتظر أن يحل فريق سطات بالتيلاند للمشاركة لأول مرة في تاريخ "الفوتسال" بالمغرب في كأس القارات المزمع تنظيمها صيف السنة الجارية من 26 غشت الى فاتح شتنبر بدولة التايلاند.

في سياق متصل، من المنتظر أن يقارع فتح سطات، الحائز على الازدواجية المحلية بالمغرب (البطولة الاحترافية وكأس العرش)، أقوى المدارس الكروية في القارات الخمس في كرة القدم داخل القاعة، من قبيل برشلونة الأسباني، البوزو موروسيا الاسباني، ماغنوس من البرازيل، كورينثيانز من البرازيل، بوكا جونيور الارجنتيني، تشنبوري بلو وايف من تايلاند، سان جان الايراني، شينزن من الصين، إضافة إلى الفتح الرياضي السطاتي المغربي. على انه سيتم تقسيم هذه الاندية على ثلاثة مجموعات.

في هذا الصدد، يدخل أشبال حسن بارة هذه البطولة العالمية وعينهم على تقديم مشاركة متميزة تعكس التطور الذي وصلت اليه كرة القدم داخل القاعة بالمغرب، في وقت ينفض سكوب ماروك الغبار على واقع يعجز ويخجل أن يقوله مدبرو هذا الفريق في تصريحاتهم الرسمية وهو ضعف الموارد المالية التي لم تعد كافية لمسايرة تطلعات هذا الفريق الذي تحول من بعد محلي إلى عالمي، خاصة أن تتويجه الأخير بالازدواجية الوطنية لم يوازيه استقبال رسمي من مسؤولي المدينة وتقديم حوافر مالية له، اللهم اعتراف يتيم في أحد ليالي رمضان من طرف جماعة سطات توج بشهادة كرطونية ودرع زجاجي لا يتجاوز ثمنه 300 درهم وبضعة تهاني شفوية متفرقة  من بعض المسؤولين لا تسمن ولا تغني من جوع...ومن هنا نسائل مسؤولي عروس الشاوية خاصة والقائمين على الشأن الرياضي وطنيا عن مخططهم لمساندة الفريق الأكثر تتويجا بالمغرب الذي بات يسوق للمدينة والوطن عالميا، بل يمكن أن نعتبره سفير افريقيا في المحافل الدولية؟ كما نطرح التساؤل حول دواعي تغييبه من الحضور لعرس الكان بمصر من طرف جامعة كرة القدم في وقت تم توفير دعوات رسمية لمحظوظين من الفرق والرياضيين لم يتمكنوا من تحصيل أي نتيجة تذكر هذه السنة ومع ذلك استفادوا من الإقامة والتنقل والمطعمة المجانية...؟؟

لنا عودة للموضوع بالتفصيل في برنامج "عندي سؤال" الذي يبث على سكوب ماروك باستضافة رئيس الفريق حسن بارة خلال نشرة لاحقة....

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.