سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فريق أسود الشاوية للفوتصال يقتنص فوز مهم من قلب الصحراء المغربية على مضيفه آمل كلميم

فريق أسود الشاوية للفوتصال يقتنص فوز مهم من قلب الصحراء المغربية على مضيفه آمل كلميم

حقق فريق أسود الشاوية للفوتصال مساء يوم أمس السبت 12 أكتوبر، فوزا مهما خارج قواعده أمام مضيفه فريق آمل كلميم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، لحساب الدورة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني، دشن بها الفريق السطاتي مسيرته بالبطولة، عاكسا الاستعدادات التي خاضها الفريق طيلة العطلة الصيفية، حيث نجح أشبال هشام حارث من خطف ثلاث نقاط ثمينة من قلب الصحراء المغربية نتيجة فوز مستحق على فريق آمل كلميم.

مقابلة عرفت تألق أبناء عروس الشاوية مدينة سطات بعدما تمكنوا من السيطرة على المباراة التي انتهت لصالحهم في انتظار قادم المباريات... حيث دخل الفريق السطاتي المنتشي بالصعود بمعنويات مرتفعة انهار معها الفريق المستضيف آمل كلميم، أمام الهجمات المتكررة لفريق أسود الشاوية الذي استطاع الوصول لشباكه في أكثر من محاولة اصطدمت منها العديد من القذفات بالعارضة في حين وجدت خمسة منها الطريق سهلا إلى المرمى لتنتهي المباراة بنتيجة عريضة لا تقبل الجدل، خمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح فريق أسود الشاوية.

في ذات السياق، يشكل هذا الإنجاز الهام واللافت لفريق أسود الشاوية لكرة القدم المصغرة داخل القاعة من خلال فوزه خارج الميدان في أولى مباريات البطولة، دفعة قوية، حيث قال هشام حارث رئيس فريق أسود الشاوية في تصريح خص به سكوب ماروك عقب انتهاء المباراة أن غالبية اللاعبين الممارسين في الفريق دخلوا المباراة في حالة ذهنية واستعداد بدني جيد، ما جعلهم يترجمون خطة المدرب بطريقة سهلة مكنتهم من التحكم في المباراة وتحقيق الأهداف المسطرة، وعلى رأسها تحقيق الانتصار نتيجة وأداء.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.