سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

المستثمر البابور الصغير رئيسا جديدا لفريق أسود الشاوية لكرة القدم بسطات واللاعب الدولي خالد رغيب مديرا تقنيا

المستثمر البابور الصغير رئيسا جديدا لفريق أسود الشاوية لكرة القدم بسطات واللاعب الدولي خالد رغيب مديرا تقنيا

انتخب فريق أسود الشاوية لكرة القدم بسطات، المستثمر البابور الصغير رئيسا للفريق خلفا للاعب الدولي السابق المخضرم خالد رغيب، الذي انتقل إلى منصب مدير تقني ورياضي لنفس الفريق.

في ذات السياق، أبرز خالد رغيب أن هذا التغيير في الهيكلة الإدارية للفريق بمنح الرئاسة للمستثمر البابور الصغير سيساهم لا محالة في ضخ دماء جديدة داخل الفريق، الذي يراهن على تجربة "البابور" وعلاقته الواسعة في مجال الاستثمار والأعمال لاستقطاب مستشهرين رسميين للفريق، إسقاط حنكته لقيادة الفريق إلى بر الآمان وتحقيق حلم السطاتيين بعودة أحد الفرق السطاتية إلى القسم الاحترافي.

في سياق متصل، أضاف "رغيب" أن تخليه على منصب الرئاسة والتكلف بالجانب التقني والرياضي، هو ثقافة جديدة يجب ترسيخها في مجال التدبير الإداري للفرق مع العمل على تثبيتها في كل المجالات التدبيرية للفرق، مردفا ان الرئيس الجديد للفريق "البابور الصغير" تعهد بالعمل جاهدا على تحقيق إشعاع الفريق والاشتغال مع كل الفعاليات والمكونات لتحقيق حلم العودة للقسم الوطني الأول والذي هو مطلب كل محب وعاشق لكرة القدم السطاتية.

جدير بالذكر، ان فريق أسود الشاوية لكرة القدم دأب كل سنة إلى لعب أدوار طلائعية بقسم الهواة واحتلال المراتب الأولى، لوا الظروف المادية التي تحول كل سنة دون تحقيق الفريق الصعود.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.